The smart Trick of قاعات افراح الشارقة That Nobody is Discussing

Wiki Article

يضم فندق رويال مكسيم بالاس كمبنسكي القاهرة قاعة احتفالات وهي الأكثر اتساعًا في مصر، وهي قاعة إكسلسيور، لتحقيق حلم كل عروس في الحصول على حفل زفافها الخيالي.

تقدم القاعة خدمات مميزة، بالإضافة إلى باقات مناسبات إما بوفيه كامل أو سناك، بحيث تتماشى مع ميزانيات العرسان المختلفة.

تتنوع قاعات فندق العين روتانا والتي تختلف من حيث المساحة والديكور، وتشمل القاعات صالة زاخر للافراح في العين والتي تنقسم لعدة قاعات حسب المساحة وهي:

إن سعر حجز قاعات جدة هو سعر للقاعة ككل وليس سعر لكل شخص على حدى مثل الفنادق، لكن نقصد بعدد الضيوف لأن هذا سيؤثر على حجم القاعة التي ترغب بحجزها، فإذا كان عدد المدعوين كبيراً فأنت بالتأكيد ستبحث عن قاعات افراح كبيرة وبالتالي سعر هذه القاعة سيكون أعلى من سعر قاعات افراح صغيرة بجدة.

أما بالحديث عن المعدات فقد تم تجهيز القاعة بأحدث أنظمة الصوت وأفضل الشاشات والأضواء، كما تم تدريب فريق الضيافة لتقديم أفضل الخدمات.

اشهر و افضل قاعات الافراح في مصر عرض الكل افكار جديدة للافراح المصرية و اهم النصائح لاختيار افضل مكان لاقامة الزفاف عرض المقالات

توفر قاعة "إكسلسيور" سعة إستيعاب ل ٢١٠٠ ضيف طبقا لتجهيز الحفلات، بالإضافة إلى ٩٠٠ ضيف على طاولات الكوكتيل و٣٠٠٠ ضيف طبقاً لتجهيز المسرح، هناك مساحة وافرة لإستضافة جميع ضيوفك المهمين وأيضاً إتاحة مساحة من الراحة.

وبما أنها شقيقة القاعة السابقة فإن لها نفس خدمات الأفراح، الإضافات من غرفة عروس و نظام الضيافة وطريقة الحجز بحسب اختيارك لطريقة تقديم الطعام للضيوف بعد تحديدك لعددهم لأن التكلفة للفرد كما ذكرنا سابقا.

توجد عدة صالات افراح في عمان تُقدم خدمات متكاملة للعرائس والعرسان وضيوفهم، حيث يتوفر قاعات واسعة ومجهزة بأحدث التقنيات الصوتية والضوئية لضمان أفراح مثالية، كما تصفح تشتهر بتوفير قوائم طعام متنوعة وشهية تُناسب جميع الأذواق والميزانيات، بالإضافة إلى فرق محترفة ومتخصصة في تنظيم وإدارة الاحتفال، كما يتم تنسيق الديكورات بشكل جيد لإضفاء رونق وجاذبية للمكان.

الرئيسية › قاعات الزفاف › قاعات افراح في الشارقة › صالات افراح في الشارقة › نادي سيدات الشارقة نادي سيدات الشارقة

يتسم لفيف بتصميم زجاجي شبه دائري يوفر لزائراته إطلالة خلابة على شاطئ الخليج العربي مع إمكانية الجلوس داخل المطعم أو في الهواء الطلق.

نادي سيدات الشارقة يوفر قاعاتين للمناسبات الأجتماعية وحفلات الزفاف

يمكنك أن تقيم حفل زفافك في هذا المكان الراقي، والذي يتميز بالإطلالات البانورامية على الخليج العربي.

● قاعات صغيرة ورخيصة بجدة: هي تشبه النوع السابق وقد تكون نفسها إلا أنها تمتاز بأسعار مقبولة لذوي الدخل المحدود، فإذا كنت قد خصصت ميزانية صغيرة من أجل تكاليف قاعة الزفاف فقد ترغب بتقليل عدد المدعوين حتى تخفف كمية الخدمات التي تطلبها مع حجز القاعة فتخفض من سعر الحجز.

Report this wiki page